القضاء على 3 إرهابيين واستشهاد 3 جنود بولاية تيبازة
صورة: ارشيف
10 نوفمبر 2019 عزيز طواهر
عزيز طواهر
3660

فيما تم ضبط ثلاثة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف

القضاء على 3 إرهابيين واستشهاد 3 جنود بولاية تيبازة

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صبيحة يوم الأربعاء الفارط، من القضاء على إرهابيين اثنين بمنطقة جبل الرياشة ببلدية الداموس بولاية تيبازة، لترتفع بذلك حصيلة العملية، إلى ثلاثة إرهابيين تم القضاء عليهم وضبط ثلاثة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.


وأوضح ذات المصدر أنه في إطار مكافحة الإرهاب وتبعا للعملية التي باشرتها وحدات الجيش الوطني الشعبي يوم 03 نوفمبر 2019 بمنطقة جبل الرياشة بلدية  الداموس ولاية تيبازة/ن.ع.1، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي على إرهابيين  بحوزتهما مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، لترتفع حصيلة هذه العملية إلى القضاء على ثلاثة إرهابيين وضبط ثلاثة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف.

وأضاف البيان أن هذه العملية النوعية تأتي لتؤكد الجهود الحثيثة لقوات الجيش  الوطني الشعبي في التعقب والقضاء على هؤلاء المجرمين عبر ربوع البلاد لبسط الأمن والسكينة في أوساط المواطنين.

وعلى صعيد آخر، أفاد موقع"ذو ليفنت نيوز" بالشرق الأوسط، بمقتل ثلاثة عسكريين في الجيش الجزائري، خلال اشتباك مع مجموعة إرهابية، في منطقة جبل الرياشة ببلدية الداموس بولاية تيبازة 160 كيلومتراً غربي البلاد. وأفادت مصادر أمنية لصحيفة ليفانت، أن مجموعة إرهابية كانت تتحصن في منطقة جبلية عالية بالقرب من بلدية الداموس، نصبت كميناً لقوات الجيش كانت تقوم بعملية تمشيط وتطهير في المنطقة.

وذكرت نفس المصادر، أن المجندين الثلاثة لقوا مصرعهم خلال تبادل إطلاق النار مع عناصر المجموعة، فيما أصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في هذه العملية التي مكنت قوات الجيش من قتل ثلاثة مسلحين من عناصر المجموعة الإرهابية.

ويتعلق الأمر بالعسكريين الثلاثة، مسعي زوبير وحديدان سمير وبوكروش فاروق، الذين لقوا مصرعهم بجبل الرياشة وتسبب مقتلهم في حالة من الحزن والأسى في أوساط الجزائريين، الذين ترحموا عليهم عبر مواصل التواصل الاجتماعي بنشر صور الشهداء الثلاثة بينهم العسكري حديدان سمير من نجباء مدارس أشبال الأمة.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة