طباعة
بوشارب يلتقي أمناء المحافظات تحسبا للرئاسيات
منسق قيادة الأفلان، معاذ بوشارب صورة: أرشيف
17 فيفري 2019 مجيد. ذ
مجيد. ذ
425

دعا إلى التعبئة الشاملة والالتفاف حول مرشح الأفلان

بوشارب يلتقي أمناء المحافظات تحسبا للرئاسيات

لقاءات تحسيسية عبر جميع المحافظات الجمعة والسبت


تعقد محافظات حزب جبهة التحرير الوطني، يومي الجمعة والسبت القادمين، لقاءات تحسيسية، تجمع جميع أبناء الحزب دون إقصاء أو تهميش، بهدف بلوغ تعبئة شاملة وتجندا كبيرا والتفافا واسعا حول مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية عبد العزيز بوتفليقة.


وجه منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني معاذ بوشارب تعليمة إلى أمناء المحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية للمحافظات، شدد خلالها على ضرورة بلوغ تعبئة شاملة لقواعد الحزب النضالية، من خلال تعزيز وحدة الحزب ولم شمل جميع الإطارات والمنتخبين والمناضلين والتفافهم حول مرشح الحزب لرئاسيات 18 أفريل عبد العزيز بوتفليقة.

وفي ذات السياق أكدت التعليمة الصادرة عن منسق القيادة الموحدة للأفلان أن الجزائر تشهد استحقاقا سياسيا حاسما ومفصليا في مسار بناء الوطن، تتمثل في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 18 أفريل القادم، حيث أكد بوشارب أن هذا الاستحقاق الهام يشكل محطة حاسمة في صيرورة البلاد وتعزيز البناء المؤسساتي ودعم ركائز الصرح الديمقراطي.

ومن هذا المنطلق يؤكد بوشارب من خلال ذات التعليمة التي تحمل الرقم واحد أن الأفلان يستعد لهذا الحدث الهام من خلال حشد جميع إمكانياته المادية والبشرية لإنجاح هذه الانتخابات وجعلها مكسبا قويا للممارسة الديمقراطية وانتصارا جديدا للجزائر، بما حققته من مكاسب ثمينة في مختلف المجالات خلال العقدين الأخيرين، تحت قيادة رئيس الجمهورية رئيس الحزب عبد العزيز بوتفليقة.

ولفت منسق هيئة تسيير الحزب معاذ بوشارب إلى أن الأفلان ومن خلال مكانته الريادية في الساحة السياسية وتجذره الشعبي وانتشاره الواسع في جميع جهات الوطن، وكذا من خلال مناضليه والمتعاطفين مع الحزب وكل المواطنين الحريصين على استمرارية وتيرة البناء والإصلاح والإعمار، مؤكدا على التزام ووفاء المناضلين ودعمهم المطلق لمرشح الحزب عبد العزيز بوتفليقة.

وتحسبا لهذا الاستحقاق الهام وبهدف تحقيق التعبئة الشاملة لإنجاح مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية دعا منسق القيادة الموحدة لحزب جبهة التحرير الوطني من خلال ذات التعليمة أمناء المحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية للمحافظات إلى عقد جمعيات عامة تحسيسية يومي الجمعة والسبت القادمين عبر جميع المحافظات وتجمع جميع مكونات الحزب على المستوى القاعدي، »أمناء المحافظات ومكاتبها، أمناء القسمات ومكاتبها، نواب الحزب في البرلمان بغرفتيه، رؤساء المجالس الشعبية البلدية والولائية ورؤساء الكتل وأعضاء المجالس المنتخبة، إطارات الحزب من مجاهدين وأبناء الشهداء وأبناء المجاهدين، أعضاء اللجنة المركزية السابقين ونواب الحزب السابقين، مناضلو الحزب على مستوى المنظمات الوطنية وتنظيمات المجتمع المدني«.

وفي سياق ذي صلة، وفي إطار التحضير للحملة الانتخابية لرئاسيات 18 أفريل، أمر معاذ بوشارب بفتح قسمات حزب جبهة التحرير الوطني أمام المناضلين والمواطنين للتحسيس بأهمية الانتخابات الرئاسية ومباشرة العمل. وذلك استعدادا لخوض حملة انتخابية قوية وناجحة.